اعلان

أجانب لتعليم الإنجليوية في سيئون


الصورة  في مطار سيئون
مبارك مفرج و ابوبكر سالم في استقبال الكادر الجديد

استقبل مدير معهد النايف التعليمي المهندس/ مبارك مفرج الصيعري برفقة المدير التنفيذي للمعهد المهندس ابوبكر سالم بارجاء بمطار سيئون الدولي مدينة سيئون ظهر اليوم الدفعة الاولى من المدرسين الاجانب الذين سيباشرون تدريس اللغة الانجليزية في المعهد بمدينة سيئون.
في الاستقبال رحب المهندس مبارك الصيعري بالمدرسين الاجانب كينيي الجنسية شارحا لهم طبيعة الحياة بمدينة سيئون وكذا اطلعوا على القاعات التعليمية بالمعهد والطرق والاساليب الحديثة المصاحبة للعملية التعليمية.
وقال مدير المعهد المهندس/ مبارك مفرج الصيعري "أن معهد النايف التعليمي يعتبر أول معهد في الوادي والصحراء يستقبل مدرسين اجانب خصوصا في الوضع الراهن".
وأضاف، " أن الهدف هو التخفيف عن الطلاب عناء السفر ودفع رسومات باهضة للالتحاق بالمعاهد خارج الوطن لأجل تلقي التعليم السليم".
مشيراً إلى أن المعهد أخذ على عاتقه تدريس اللغة الانجليزية بحسب المعايير الدولية في تعليم اللغة الانجليزية وبمناهج حديثة وقاعات دراسية ووسائل تعليمية راقية تخدم الطلاب وبأسعار تنافسية تناسب الجميع .
وقال: "أن ادارة المعهد وضعت برنامجا تعليميا لكل الفئات والاشخاص بحيث يسمح ويساعد الجميع في تلقي المعارف وتعلم اللغة الانجليزية في الاوقات المناسبة".
الجدير ذكره ان معهد النايف التعليمي يجري التحضير للافتتاح الرسمي يوم السبت الموافق 18/ مارس/ 2017م في موقعة الرسمي بحري محطة فلهوم (البلاد) بعمارة صندوق الاعمار سابقاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق